تناولت الدراسة البنيوية والترکيبية في قراءة ابن الجوزي في ضوء الدرس اللغوي الحديث وتنبع أهمية الموضوع من القراءات ورواياتها وما لها من منزلةِ سامية، حيث إنها تتصلُ بأداءِ رسولِ اللهِ (صلى الله عليه وسلم)، ولذا اعتمدَ عليها أهلُ اللغة في دراسة العربية الفصحى سواءٌ أکانتْ متواترةً أم شاذةً.
. (2018). قِرَاءةُ أبِي الجَوْزَاءِ الرَّبْعِيِّ دراسةٌ بِنْيَويّةٌ وتَرْکِيبِيّةٌ في ضَوْءِ الدَّرْسِ الُّلغَويِّ الحَدِيثِ. مجلة کلية اللغة العربية بالقاهرة, 36(1), 717-868. doi: 10.21608/jflc.2014.47356
MLA
. "قِرَاءةُ أبِي الجَوْزَاءِ الرَّبْعِيِّ دراسةٌ بِنْيَويّةٌ وتَرْکِيبِيّةٌ في ضَوْءِ الدَّرْسِ الُّلغَويِّ الحَدِيثِ". مجلة کلية اللغة العربية بالقاهرة, 36, 1, 2018, 717-868. doi: 10.21608/jflc.2014.47356
HARVARD
. (2018). 'قِرَاءةُ أبِي الجَوْزَاءِ الرَّبْعِيِّ دراسةٌ بِنْيَويّةٌ وتَرْکِيبِيّةٌ في ضَوْءِ الدَّرْسِ الُّلغَويِّ الحَدِيثِ', مجلة کلية اللغة العربية بالقاهرة, 36(1), pp. 717-868. doi: 10.21608/jflc.2014.47356
VANCOUVER
. قِرَاءةُ أبِي الجَوْزَاءِ الرَّبْعِيِّ دراسةٌ بِنْيَويّةٌ وتَرْکِيبِيّةٌ في ضَوْءِ الدَّرْسِ الُّلغَويِّ الحَدِيثِ. مجلة کلية اللغة العربية بالقاهرة, 2018; 36(1): 717-868. doi: 10.21608/jflc.2014.47356